Meizu تطلق هاتفها الجديد MX3 بشاشة 5.1 إنش


أعلنت شركت Meize الصينية عن إطلاق النسخة الأحدث من هاتفها الشهير Meizu MX3 الذى يعتبر فى الصين من أحدث وأشهر هواتف الأندرويد شهرة وشعبية فى الصين،ويأتى الهاتف بمواصفات وشكلا قويا يقتبس أسلوب وشكل الزر الرئيسى فى أجهزة آبل الشهيرة مع وجود بقية أزرار التنقل الخاصة بالجهاز ضمن نظام التشغيل الذى يظهر على الشاشة الذى يعمل بنظام اللمس.


 ويملك الهاتف شاشة بقياس 5.1 إنشات بدقة 1080×1800 بيكسل باستخدام نسبة العرض إلى الارتفاع 15:9 بدلا من نسبة 16:9 المستخدمة عادة، وبالتالي يبدو الجهاز أكثر عرضا من الأجهزة الأخرى.



الهاتف يعمل بنظام تشغيل معالج Exynos 5 ثمانى النواه صناعة سامسونج،مع ذاكرة تخزين عشوائى RAM بسعة 2 غيغابايت،وكاميرا بدقة 8 ميغابكسل وبطارية بسعة 2400 ميلى أمبير.


وما يميز الهاتف هو وجود نسخ ذات سعات عالية لمساحة التخزين الداخلية،إذ يوفر سعات تخزين من 16 وحتى 128 غيغابايت،وهى سعة تخزين تعتبر غير شائعة فى عالم الهواتف المحمولة. 


وتمت صناعة Meizu MX3 بهيكل نحيف جدا تبلغ سماكته 9.1 مليمترات فقط، ويعمل بواجهات Flyme OS 3.0 المخصصة من تطوير الشركة نفسها،
وسيصل الجهاز إلى الأسواق الصينية بسعر 410 دولارات أميركية لنسخة 16 غيغابايتا، بينما يصل سعر نسخة 128 غيغابايتا إلى 650 دولارا أميركيا. ولا توجد معلومات عن توفر الجهاز في الأسواق العالمية.



 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق